فضيحة .. ماذا يجري داخل برنامج ” قصة الناس” بقناة ميدي 1 تيفي؟

من طنجة 

ما ذا يجري في برنامج ” قصة الناس ” الذي تقدمه قناة ميدي 1 تيفي؟ سؤال غريب وعجيب كان ولا بد من طرحه، خصوصا بعد توالي عدة اتصالات ب” ميكرونيوز “، خصوصا بعد بث حلقة يوم الخميس بعنوان ” الفقر وقلة ذات..”، والذي تطرق إلى موضوع الفقر التي تعيشه بعض الأسر المغربية، وكانت شهادات صادمة تلك التي قدمتها إحدى الضيفات التي جاءت من المدينة القديمة الرباط وبالضبط بسيدي فاتح، والتي اشتكت وبكت كثيرا و” موهت” مقدمة البرنامج على أنها تعيش ظروف جد صعبة وفي فقر مدقع.
مصادر ” ميكرونيوز “، أكدت على أن السيدة ” ا.ع”، ليس لها ثلاثة أبناء كما صرحت بذلك، بل لديها بنت وولد فقط، وإنها تتوصل بالعديد من الإعانات والمساعدات المادية والاجتماعية من طرف العديد من المحسنين وكذلك من طرف أخوتها الذين تنكرت له في تصريحاتها، هذه التصريحات وحسب نفس المصادر أغضبت كل أفراد العائلة الذين تفاجئوا لما صرحت به الضيفة،اكثر من هذا تضيف مصادرنا، على ان هذه الضيفة توصلت وخلال عيد الأضحى بثلاثة أكباش باعت منهم اثنين.
وتساءلت مصادرنا، هل حضور هذه السيدة الى بلاطو البرنامج كان من اجل ان تقدم شهادة مؤثرة لواقع الفقر بالمغرب؟ أم من أجل الحصول على “دريهمات” من البرنامج؟
وختمت مصادر” ميكرونيوز “، ان هذه السيدة كانت ضحية احد ” السماسرة” الذي أصبح يتحكم في جلب ضيوف للبرنامج مقابل اخذ بعض من المال، وجعل من الأحياء المهمشة للعاصمة الرباط مرتعا لمدخول يومي من اجل البحث عن “ضحايا” جدد وبعثهم لادارة البرنامج المتواجدة بحي الرياض بالرباط.
  ترى هل سيتم فتح تحقيق من طرف قناة ميدي 1 تيفي، التي تمنح لكل ضيف تعويض مادي، حسب العديد من من شاركوا في البرنامج؟   
 من طرف قناة ميدي 1 تيفي، التي تمنح لكل ضيف تعويض مادي، حسب العديد من من شاركوا في البرنامج؟  
Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s